عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 08 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| فوائد التجربة الروسية ورغبة طارق حامد وسيف شكري في بولندا

ميكالي يعدد فوائد التجربة الروسية ورغبة طارق حامد وسيف شكري في بولندا. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 08 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 08 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

 

ميكالي يعدد فوائد التجربة الروسية ورغبة طارق حامد وسيف شكري في بولندا، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 08 - 09 - 2023.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

وصول الوفود بطولة الجونة الدولية للجولف

 

بدأ وصول الوفود المشاركة في بطولة مصر الدولية للجولف للرجال إلى مدينة الجونة التي تستضيف فعاليات البطولة الأقدم في الشرق الأوسط، والتي انطلقت للمرة الأولى عام 1921. ووصلت بالفعل إلى الجونة بعثات المغرب والسعودية والأردن والعراق وجنوب إفريقيا، بينما تصل باقى البعثات المشاركة على مدار الجمعة تباعًا وهم سويسرا وكينيا ولبنان والنمسا وإيطاليا وليبيا بالإضافة إلى مصر البلد المضيف فيما ستكون بعثة مالاوي آخر الوصول غدا السبت.  

 

كواليس انضمام إيهاب أمين للأهلي

 

كشف إيهاب أمين، لاعب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، كواليس انضمامه إلى القلعة الحمراء وبداية مشواره مع الفريق الأحمر. وقال أمين خلال حواره ببرنامج "ملعب أون تايم" عبر فضائية "أون تايم سبورتس" مساء الخميس: "بعد فترة لعبي في دوري الجامعات الأمريكي حصلت على إجازة وأثناء تواجدي في مصر طلب الزمالك ضمي وتحدث مع أخي، لكن الأمر كان صعبا، وكنت أريد العودة لاستكمال رحلة الاحتراف". وأضاف: "أيضا الاتحاد السكندري تحدث معي للانضمام إليه". وأكمل: "قبل سفري مرة أخرى، الأهلي تحدث مع شقيقي وعندما شرح لي مشروع النادي ورؤيتهم لفريق السلة، ورغبتهم في أن يكون النادي في منطقة أخرى، أعجبت بالمشروع وقررت الانضمام للأهلي". وبسؤاله حول إمكانية الانتقال لأي ناد آخر بعد انتهاء عقده مع الأهلي، قال: "صعب ألعب في مصر لناد غير الأهلي".

 

قرعة كرة القدم الشاطئية

 

أسفرت قرعة منافسات كرة القدم الشاطئية، خلال دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية الثالثة المقرر إقامتها في مدينة هيراكليون باليونان، خلال الفترة من 9 حتى 16 سبتمبر الجاري عن تواجد منتخبنا الأول في المجموعة الثانية مع منتخبي إيطاليا والبرتغال.

 

سيف شكري في بولندا

 

ظهر لاعب المنتخب الوطني للمصارعة سيف الدين شكري في بولندا، بعد ساعات من هروبه من معسكر المنتخب المقام في قيرغيزستان. ونشر لاعب المصارعة الهارب "بوست"، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال من خلاله: “أنا آسف جدا لأحبابي وأصدقائي مش عارف أرد على حد.. أنا بخير متقلقوش عليا وإن شاء الله أطمنكم قريب”.

 

أخبار المنتخب

 

ميكالي يعدد فوائد التجربة الروسية

 

أعرب البرازيلى ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم عن رضاه لما حققته التجربة الروسية التي خاضها منتخب مصر الأولمبي مع منتخب روسيا للمحليين وانتهت بالتعادل 1 -1 في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وقال ميكالي: تكمن فوائد التجربة الروسية في إنها جاءت أمام منتخب المحليين الروسي وما يضمه من لاعبين أكبر سنا من لاعبينا إلى جانب أنها أول تجربة لنا منذ ادائنا بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة كما أننا نلعب بدون ثلاثة من لاعبينا الأساسيين الذين تم انضمامهم للمنتخب الأول: إبراهيم عادل واسامة فيصل وحسام عبد المجيد إضافة إلى تواجد لاعبين أعمارهم أقل من أعمار المنتخب الأولمبي مثل: رأفت خليل وبلال مظهر مع غياب حمزة علاء الحارس الأساسي للاجهاد.

 

أخبار عالمية

 

رغبة طارق حامد

 

أكد طارق حامد، لاعب فريق ضمك السعودي، أنه يتمنى إنهاء مسيرته الكروية في نادي الزمالك بيته القديم. قال طارق حامد في حواره لجريدة الرياضية السعودية: «أنا لاعب زملكاوي، والزمالك بيتي. لم أتلقَّ أي عرض من الأهلي ومع احترامي الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة، لكنني أتمنى إنهاء مسيرتي الرياضية في بيتي الأول الزمالك». وعن انتقاله إلى نادي ضمك قال: عقدي مع نادي ضمك يمتدُّ موسمين، وأتمنى أن أحقق نتائج جيدة مع الفريق خلال فترة تمثيلي له. وتابع: اخترت ضمك على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقيتها من الخارج، لأنني أحببت السعودية كثيرًا، لذا قررت البقاء في دوري روشن، خاصةً أنه يُصنَّف حاليًّا ضمن أقوى الدوريات في العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز